شبكة لالش الاعلامية

ليلى علوي “نادمة”

ليلى علوي “نادمة”

أبدت الفنانة المصرية ليلى علوي ندمها الشديد للمقربين منها، على اعتذارها عن المشاركة في بطولة فيلم “فوتوكوبي” للمخرج تامر عشري.

وقال مصدر مقرب من ليلى علوي لموقع 24 الاماراتي، إنها كانت متحمسة للفيلم لطبيعة دورها فيه، إلا أنها فوجئت برغبة الجهة المنتجة في بدء تصويره مطلع كانون الثاني الماضي، وحينها كانت تعاني من إصابة في يدها، حيث طالبت بتأجيل التصوير لحين اكتمال شفائها، إلا أن الجهة المنتجة رفضت مما دفعها للإعتذار وتم الاستعانة بالفنانة شيرين رضا بديلة لها.

ويشارك في بطولة “فوتوكوبي” محمود حميدة وبيومي فؤاد وهو من تأليف هيثم دبور.
 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

هذا كل ما تحتاجينه لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء

Lalish Duhok

تركية تكتشف زواجها من سوري قبل 46 عاما

Lalish Duhok

للبشرة الدهنية جربي ماسك الكاكاو

Lalish Duhok