شبكة لالش الاعلامية

الهيئة العليا: برقية تعزية الى ذوي ضحايا سيول الامطار في بعشيقة وبحزاني

الهيئة العليا: برقية تعزية الى ذوي ضحايا سيول الامطار في بعشيقة وبحزاني

بحزن بالغ تلقينا نبأ غرق اربع شباب من اهالي بعشيقة وبحزاني في حادث مؤسف واليم بسبب السيول الجارفة التي نجمت عن الامطار الغزيرة التي اجتاحت امس الثلاثاء عموم مناطق اقليم كوردستان.

ولا يسعنا بهذه المناسبة الحزينة الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومواساتنا الى ذوي جميع الضحايا، ونسال الله ان يتغمدهم بالرحمة ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

ئه و ل رى
وئه م ل بى
و ئه م هه مو د ز فرن بو خودى

الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي

دهوك

29/1/2014

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

لالش باعدرى يختتم بطولة بكرة المنضدة

Lalish Duhok

كوردية إيزدية ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم

karwanhaji

مركز لالش: تكريم ليلى تعلو وادريس بشار بجائزة “الام تيريزا” محل فخرنا واعتزازنا

Lalish Duhok