شبكة لالش الاعلامية

الهيئة العليا: برقية تعزية الى ذوي ضحايا سيول الامطار في بعشيقة وبحزاني

الهيئة العليا: برقية تعزية الى ذوي ضحايا سيول الامطار في بعشيقة وبحزاني

بحزن بالغ تلقينا نبأ غرق اربع شباب من اهالي بعشيقة وبحزاني في حادث مؤسف واليم بسبب السيول الجارفة التي نجمت عن الامطار الغزيرة التي اجتاحت امس الثلاثاء عموم مناطق اقليم كوردستان.

ولا يسعنا بهذه المناسبة الحزينة الا ان نتقدم بخالص تعازينا ومواساتنا الى ذوي جميع الضحايا، ونسال الله ان يتغمدهم بالرحمة ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

ئه و ل رى
وئه م ل بى
و ئه م هه مو د ز فرن بو خودى

الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي

دهوك

29/1/2014

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

أهالي سنجار يطالبون بوضع حد لمعاناتهم والعودة إلى مناطقهم

Lalish Duhok

زيارة توعية للمدارس

Lalish Duhok

الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في اقليم كوردستان تكشف عن آخر احصائية بأعداد ضحايا داعش من الايزيديين

Lalish Duhok