شبكة لالش الاعلامية

“طاقة”: إنتاج نفط كوردستان تجاوز مليون برميل في يوليو

“طاقة”: إنتاج نفط كوردستان تجاوز مليون برميل في يوليو

اربيل (كوردستان 24)- قالت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة) يوم الأربعاء إن وحدتها في العراق سجلت مستوى “قياسيا” للإنتاج من حقل أتروش النفطي في إقليم كردستان بشمال البلاد.

وذكرت الشركة في بيان أنه للمرة الأولى منذ بدء عمليات الإنتاج في الحقل في يوليو تموز 2017، تجاوز إجمالي حجم الإنتاج الشهري مليون برميل من النفط في يوليو تموز.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

نزاهة كردستان تحقق في 378 ملف للفساد

Lalish Duhok

اعترافات عناصر الشبكتين المسؤولتين عن تفجير مدينة الصدر والتخطيط لـ”غزوة العيد”

Lalish Duhok

مفوضية الانتخابات تثبت موظفي مراكز التسجيل على الملاك الدائم

Lalish Duhok