شبكة لالش الاعلامية

“طاقة”: إنتاج نفط كوردستان تجاوز مليون برميل في يوليو

“طاقة”: إنتاج نفط كوردستان تجاوز مليون برميل في يوليو

اربيل (كوردستان 24)- قالت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة) يوم الأربعاء إن وحدتها في العراق سجلت مستوى “قياسيا” للإنتاج من حقل أتروش النفطي في إقليم كردستان بشمال البلاد.

وذكرت الشركة في بيان أنه للمرة الأولى منذ بدء عمليات الإنتاج في الحقل في يوليو تموز 2017، تجاوز إجمالي حجم الإنتاج الشهري مليون برميل من النفط في يوليو تموز.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

كاتب ووزير اردني سابق: لماذا يُحرم الكورد من حق حصل عليه الأتراك والإيرانيون والعرب

Lalish Duhok

السعودية..مطلوب أمني يقتل والده

Lalish Duhok

إفتتاح مكتب قنصلي بريطاني في أربيل لمنح [الفيزا] لمواطني كردستان

Lalish Duhok