شبكة لالش الاعلامية

خلال يوم واحد .. كورونا ينهي حياة عضوين بارزين في الإتحاد الوطني بدهوك

خلال يوم واحد .. كورونا ينهي حياة عضوين بارزين في الإتحاد الوطني بدهوك

توفي عضوان بارزان في الاتحاد الوطني الكوردستاني في محافظة دهوك متأثرين بإصابتهما بمضاعفات فيروس كورونا.

وتوفي خلال الساعات الـ24 الماضية كل من مدير مركز “بهدينان” الاجتماعي للاتحاد الوطني الكوردستاني “محمد سمو”، وكذلك “صديق سگير” أحد الكوادر القدمى في صفوف الحزب.

ووفق الموقف الوبائي الأخير الصادر عن وزارة صحة إقليم كوردستان فإن قرابة 103 آلاف شخص أُصيبوا بالوباء توفي من بينهم 1339 مريضا.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مسؤولون كورد يعلنون قصفا ساما لداعش قرب كركوك

Lalish Duhok

اكبر تحالف داعم للحكومة يهدد بحسب الثقة عن عبد المهدي

Lalish Duhok

أمريكا تؤكد دعمها لكوردستان قوية موحدة وكيانها الدستوري

Lalish Duhok