شبكة لالش الاعلامية

خلال يوم واحد .. كورونا ينهي حياة عضوين بارزين في الإتحاد الوطني بدهوك

خلال يوم واحد .. كورونا ينهي حياة عضوين بارزين في الإتحاد الوطني بدهوك

توفي عضوان بارزان في الاتحاد الوطني الكوردستاني في محافظة دهوك متأثرين بإصابتهما بمضاعفات فيروس كورونا.

وتوفي خلال الساعات الـ24 الماضية كل من مدير مركز “بهدينان” الاجتماعي للاتحاد الوطني الكوردستاني “محمد سمو”، وكذلك “صديق سگير” أحد الكوادر القدمى في صفوف الحزب.

ووفق الموقف الوبائي الأخير الصادر عن وزارة صحة إقليم كوردستان فإن قرابة 103 آلاف شخص أُصيبوا بالوباء توفي من بينهم 1339 مريضا.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الانواء الجوية تتوقع تساقط الثلوج في اقليم كوردستان

Lalish Duhok

“داعش” ينحر امرأة بحجة أنها كانت تعمل مفتشة في محكمة جنوبي الموصل

Lalish Duhok

العراق يستقبل ملايين الجرعات استعداداً لموجات وبائية أشد خطورة

Lalish Duhok