شبكة لالش الاعلامية

ياور: البيشمركة تسيطر تماما على كركوك بعد انسحاب الجيش العراقي

ياور: البيشمركة تسيطر تماما على كركوك بعد انسحاب الجيش العراقي

خندان – اعلن الامين العام لوزارة البيشمركة الفريق جبار ياور، ان قوات البيشمركة تسيطر تماما على كركوك بعد انسحاب الجيش العراقي.

وقال الفريق جبار ياور في تصريحات نقلتها وكالة “رويترز”، إن قوات البيشمركة تسيطر تماماً على مدينة كركوك بعد أن تخلى الجيش الاتحادي عن مواقعه.

واضاف ياور، إن كركوك بأكملها تحت سيطرة البيشمركة ولم يعد هناك وجود للجيش العراقي في كركوك الآن.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

برلماني يتحدث عن زيارة الوفد الكردي إلى بغداد والانتخابات

Lalish Duhok

الديمقراطي يكذّب اتهامات (PKK) لبارزاني بالمشاركة في اجتماع بالاردن ضد المالكي

Lalish Duhok

المانيا تستعرض أبرز مفاصل خارطة طريق لإنهاء ازمة الطاقة في العراق

Lalish Duhok