شبكة لالش الاعلامية

جينل إنرجي تبدأ إعادة موظفيها إلى كوردستان

جينل إنرجي تبدأ إعادة موظفيها إلى كوردستان

أعلنت شركة (جينل إنرجي) لإنتاج النفط، اليوم الاثنين، إنها بدأت في إعادة بعض موظفيها إلى مواقع غير منتجة في اقليم كوردستان.
وأضافت الشركة، حسب ما نشرته رويترز، إن الانتاج في حقليها الرئيسيين طق طق وطاوكي لم يتوقف وزاد إلى متوسط نحو 234 ألف برميل يوميا منذ مطلع أيلول.
واشارت الشركة الى إن الصادرات المنقولة عبر خط أنابيب من الحقلين بلغت متوسط 182 ألف برميل يوميا منذ بداية الشهر وذلك بفضل أعمال تطوير خط الأنابيب الممتد إلى تركيا.

PUKmedia

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

كردستان تعلن التوصل لمستهدفي حقل كورمور بالصواريخ

Lalish Duhok

الرئيس بارزاني يستقبل السفير الفرنسي لدى العراق

Lalish Duhok

أربيل تنفي تسجيل 150 حالة إصابة بالحمى النزفية

Lalish Duhok