شبكة لالش الاعلامية

جينل إنرجي تبدأ إعادة موظفيها إلى كوردستان

جينل إنرجي تبدأ إعادة موظفيها إلى كوردستان

أعلنت شركة (جينل إنرجي) لإنتاج النفط، اليوم الاثنين، إنها بدأت في إعادة بعض موظفيها إلى مواقع غير منتجة في اقليم كوردستان.
وأضافت الشركة، حسب ما نشرته رويترز، إن الانتاج في حقليها الرئيسيين طق طق وطاوكي لم يتوقف وزاد إلى متوسط نحو 234 ألف برميل يوميا منذ مطلع أيلول.
واشارت الشركة الى إن الصادرات المنقولة عبر خط أنابيب من الحقلين بلغت متوسط 182 ألف برميل يوميا منذ بداية الشهر وذلك بفضل أعمال تطوير خط الأنابيب الممتد إلى تركيا.

PUKmedia

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

ما هو موقف الصدر؟.. الاطار التنسيقي يعرض ترشيح احد أعضاء الكتلة الصدرية لرئاسة الوزراء

Lalish Duhok

الاسدي اقر بشروط “البناء” لترشيحه لرئاسة الوزراء بموافقة “الكتل الشيعية”

Lalish Duhok

مصدر عسكري: سنحرر جميع أحياء الجانب الأيسر من الموصل خلال أيام

Lalish Duhok