شبكة لالش الاعلامية

عودة الدوام الكامل بجميع الوزارات اعتباراً من السبت المقبل في طهران

عودة الدوام الكامل بجميع الوزارات اعتباراً من السبت المقبل في طهران

اعلن محافظ طهران محمد صادق معتمديان، اليوم الخميس، عن عودة الدوام الكامل في جميع الوزارات اعتباراً من السبت المقبل.


وقال معتمديان: ان “الدوام الكامل سيعود في جميع الوزارات والأجهزة التنفيذية في العاصمة”.

واشار الى ان “الدوام سيبدأ اعتبارا من السبت المقبل”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

إسرائيل تهدد مجدداً مجتبى خامنئي: سينتهي إذا سار على خطى أبيه

karwanhaji

بلومبيرغ: إيران دمّرت 20 بالمائة من مسيّرات “ريبر” الأميركية

karwanhaji

رؤية أميركية: العراق آخر أوراق إيران وأبرز “نقاط ضعفها”

karwanhaji