شبكة لالش الاعلامية

إقليم كوردستان يودع أكثر من 50 مليار دينار من الإيرادات غير النفطية إلى بغداد

إقليم كوردستان يودع أكثر من 50 مليار دينار من الإيرادات غير النفطية إلى بغداد

أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان، اليوم الأحد 10 أيار/ مايو 2026، تحويل مبلغ قدره 50 ملياراً و292 مليوناً و213 ألف دينار عراقي، يمثل الإيرادات غير النفطية للإقليم عن شهر نيسان الماضي، إلى الحساب المصرفي لوزارة المالية في الحكومة الاتحادية.

وذكرت الوزارة في بيان، أن عملية التحويل جرت نقداً عبر فرع أربيل للبنك المركزي العراقي، وذلك تنفيذاً لقرار وزارة المالية والاقتصاد في إقليم كوردستان، وفي إطار الالتزامات المالية بين أربيل وبغداد.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

جوازات السليمانية تعلن عن تفعيل الحجز الالكتروني لانجاز المعاملات

karwanhaji

مسرور بارزاني: إقليم كوردستان مستعد لدعم جميع الجهود الرامية إلى خفض التوتر والوصول إلى سلام دائم في المنطقة

karwanhaji

رئيس الحكومة يؤكد ضرورة حل القضايا العالقة بين اقليم كوردستان والحكومة الاتحادية وفقاً للدستور والاتفاقيات

karwanhaji