شبكة لالش الاعلامية

داعش يزج بعناصر الحسبة الى جبهات القتال لتعويض النقص الحاصل في صفوفه

داعش يزج بعناصر الحسبة الى جبهات القتال لتعويض النقص الحاصل في صفوفه

[نينوى – أين] افاد مصدر مطلع في محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن تنظيم داعش الارهابي بدأ يزج بعناصر من ديوان مايسمى “الحسبه”، الى جبهات المعارك المتقدمة.

وقال المصدر لوكالة كل العراق [أين] ان ” تنظيم داعش الارهابي، سحب جميع عناصره المنتمين لما يسمى بديوان [الحسبة] وزج بهم الى جبهات القتال لتعزيز قواته وتعويض النقص الحاصل في صفوفه جراء المعارك العنيفة التي يخوضها غربي مدينة الموصل وجنوبها، ضد قوات الجيش والبيشمركة مدعومة بالحشد الوطني من ابناء العشائر العربية”.

ويعرف مايسمى بديوان الحسبة التابع لتنظيم داعش الارهابي بتوليه مهام المحاسبة، و ضبط الامن ومتابعة تنفيذ اوامر التنظيم وقوانينه في الموصل.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

ترحيب أمريكي باتفاق “دانة غاز”: ملتزمون بدعم التنمية الاقتصادية في اقليم كوردستان

Lalish Duhok

بالأسماء.. ايران تعيد رفات 128 جندياً عراقياً

Lalish Duhok

المالكي يشترط الموافقة على دفع رواتب موظفي كردستان مقابل إدخال عائدات النفط المصدر من الاقليم في الموازنة

Lalish Duhok