شبكة لالش الاعلامية

داعش يزج بعناصر الحسبة الى جبهات القتال لتعويض النقص الحاصل في صفوفه

داعش يزج بعناصر الحسبة الى جبهات القتال لتعويض النقص الحاصل في صفوفه

[نينوى – أين] افاد مصدر مطلع في محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن تنظيم داعش الارهابي بدأ يزج بعناصر من ديوان مايسمى “الحسبه”، الى جبهات المعارك المتقدمة.

وقال المصدر لوكالة كل العراق [أين] ان ” تنظيم داعش الارهابي، سحب جميع عناصره المنتمين لما يسمى بديوان [الحسبة] وزج بهم الى جبهات القتال لتعزيز قواته وتعويض النقص الحاصل في صفوفه جراء المعارك العنيفة التي يخوضها غربي مدينة الموصل وجنوبها، ضد قوات الجيش والبيشمركة مدعومة بالحشد الوطني من ابناء العشائر العربية”.

ويعرف مايسمى بديوان الحسبة التابع لتنظيم داعش الارهابي بتوليه مهام المحاسبة، و ضبط الامن ومتابعة تنفيذ اوامر التنظيم وقوانينه في الموصل.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مدير شرطة نينوى: تخرج لواء جديد ضمن القوات المهيئة لتحريرمدينة الموصل

Lalish Duhok

قيادي كوردي: امريكا سترغم العمال الكوردستاني على مغادرة سنجار

Lalish Duhok

بارزاني يطالب الامم المتحدة بلعب دور ايجابي لإنجاح البرنامج الإصلاحي والخروج من الأزمة المالية

Lalish Duhok