شبكة لالش الاعلامية

تسمية شارع في بغداد باسم الرئيس مام جلال

تسمية شارع في بغداد باسم الرئيس مام جلال

طالبت لجنة الثقافة والاعلام النيابية بتسمية شارع في العاصمة بغداد باسم الرئيس مام جلال تقديراً واعتزازاً بدور ونصال سيادته.
وجاء في كتاب وجهته لجنة الثقافة والاعلام الى امانة بغداد: تداولت لجنة الثقافة والاعلام مقترح قدمه عضو مجلس النواب آريز عبدالله بشأن اطلاق تسمية مام جلال على أحد شوارع العاصمة بغداد.
وأضاف الكتاب الذي تسلم PUKmedia نسخة منه: ان اللجنة أيدت المقترح انطلاقاً من رمزية الرئيس مام جلال واعتزازاً وتقديراً للدماء الكوردية التي قارعت الديكتاتورية وترسيخاً للمؤاخاة العربية الكوردية، وأكدت اللجنة ضرورة اطلاق أسماء الشوارع باسم القيادات التي ناضلت ضد النظام الديكتاتوري البائد.

PUKmedia

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

المجلس الأوروبي يحث أنقرة على السماح بزيارات لأوجلان ومعتقلين آخرين

Lalish Duhok

خلال افتتاحه مصانع وصوامع لتخزين القمح وتسويقه.. مسرور بارزاني: ستؤثر إيجاباً على اقتصاد كوردستان

Lalish Duhok

غارات واجتياح متعدد الجبهات.. كيف سيحدث الغزو الروسي المحتمل حسب تقييم الاستخبارات الأمريكية؟

Lalish Duhok