شبكة لالش الاعلامية

تسمية شارع في بغداد باسم الرئيس مام جلال

تسمية شارع في بغداد باسم الرئيس مام جلال

طالبت لجنة الثقافة والاعلام النيابية بتسمية شارع في العاصمة بغداد باسم الرئيس مام جلال تقديراً واعتزازاً بدور ونصال سيادته.
وجاء في كتاب وجهته لجنة الثقافة والاعلام الى امانة بغداد: تداولت لجنة الثقافة والاعلام مقترح قدمه عضو مجلس النواب آريز عبدالله بشأن اطلاق تسمية مام جلال على أحد شوارع العاصمة بغداد.
وأضاف الكتاب الذي تسلم PUKmedia نسخة منه: ان اللجنة أيدت المقترح انطلاقاً من رمزية الرئيس مام جلال واعتزازاً وتقديراً للدماء الكوردية التي قارعت الديكتاتورية وترسيخاً للمؤاخاة العربية الكوردية، وأكدت اللجنة ضرورة اطلاق أسماء الشوارع باسم القيادات التي ناضلت ضد النظام الديكتاتوري البائد.

PUKmedia

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

ألمانيا تقرر تمديد مهمة قواتها في اقليم كردستان

Lalish Duhok

كوردستان تسجل 22 وفاة و443 إصابة بـ «كورونا» خلال الساعات الـ 24 الماضية

Lalish Duhok

إقليم كوردستان يعيد عشرات الاجانب الى ديارهم بعد أن “تقطعت بهم السبل”

Lalish Duhok