شبكة لالش الاعلامية

استئناف توزيع رواتب الموظفين في اقليم كوردستان

استئناف توزيع رواتب الموظفين في اقليم كوردستان172680Image1

رووداو – اربيل: أعلنت وزارة المالية في حكومة اقليم كوردستان، الاربعاء، أنها ستستأنف مطلع الاسبوع المقبل توزيع رواتب الموظفين لشهر آب اغسطس في اقليم كوردستان.

وقالت الوزارة في بيان تلقت شبكة رووداو الاعلامية نسخة منه إن رواتب شهر آب لموظفي وزارة التربية سيتم توزيعها يوم الاحد (22/11/2015).

وكانت الوزراة اعلنت عن توزيعها رواتب شهر آب لموظفي مجلس امن اقليم كوردستان والمديرية العامة لآسايش اقليم كوردستان في 11 و 12/11/2015، وقبل ذلك الموعد وزعت رواتب موظفي وزارة البيشمركة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الديمقراطي والاتحاد الوطني يحددان موعد تفعيل برلمان كردستان

Lalish Duhok

تقليد ‹ميدالية البارزاني الخالد› لعدد من البيشمركة ومناضلي كوردستان وعوائل الشهداء والجرحى

Lalish Duhok

بعد اعلان داعش عن اعدامه.. الملثم يظهر مجددا ويقتل “سياف” الشرقاط

Lalish Duhok