شبكة لالش الاعلامية

القنصلية الأمريكية العامة في أربيل تهنئ المواطنيين بأعياد نوروز

القنصلية الأمريكية العامة في أربيل تهنئ المواطنيين بأعياد نوروز29989312-660x330

رووداو – أربيل: أصدرت القنصلية الأمريكية العامة في أربيل، اليوم الإثنين، بيان تهنئة لجميع مواطنيين إقليم كوردستان والعالم بمناسبة أعياد نوروز.

وقال القنصل الأمريكي في أربيل، ماتياس ميتمان، في بيان، اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، “نبارك للمواطنين جميعاً ونقف مع كل من يجتمع للتعبير عن السعادة والفرح بمناسبة حلول شهر الربيع والعام الجديد”.
 
وأضاف، “نوروز وقت التجدد والتسامح وخروج العوائل إلى الطبيعة واستقبال العام الجديد”.

وأشار القنصل الأمركي، في أربيل، ماتياس ميتمان، إلى انه”يجب بدء كل عام جديد بالتفاؤل، ونحن مستمرون بالقوة المشتركة مع سكان إقليم كوردستان في محاربة تنظيم داعش، نوروز مبارك”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الأحزاب الإسلامية في كردستان تقر مسودة مشروع للعمل على الاستقلال

Lalish Duhok

مخطط سعودي اميركي لضرب اهداف ايرانية وخطة لاشاعة الفوضى في العراق

Lalish Duhok

الرئيس التركي يشكر الرئيس مسعود بارزاني

Lalish Duhok