شبكة لالش الاعلامية

وفد من “لجنة المحبة” المسيحية يزور مركز لالش شيخان

وفد من “لجنة المحبة” المسيحية يزور مركز لالش شيخان
مركز لالش /شيخان

زار  وفد من لجنة المحبة من الاخوة المسيحيين في قضاء الشيخان  يوم  الثلاثاء المصادف 12/11/ 2013 الى مركز لالش فرع شيخان الثقافي و الاجتماعي.

وضم الوفد كل من السادة  جبرائيل كورياس ,يونان يوسف ,باسم كيتا .  و بعد الترحيب بالضيوف الكرام من قبل اعضاء مركزنا  تحدث الطرفان عن العديد من الامور والقضايا المشتركة مشددين على اهمية بذل الجهود لتقوية العلاقات بين جميع مكونات قضاء شيخان، والعمل على تعزيز التعاون بين المركز و اللجنة اعلاه و أقامة نشاطات ثقافية واجتماعية مختلفة بالتنسيق بين الطرفين.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

قصص حقيقية من كارثة شنكال قصة (39): نحروا المسلمين الشيعة أمام أعيننا.

Lalish Duhok

المجلس الروحاني الإيزيدي: لا يمكن لأي تصرف فردي أن يحسب على ديانة وملة كاملة

Lalish Duhok

القوش: مثقفون و رجال الدين يوكدون على العمل المشترك بين الجميع للقيام بأعمال ونشاطات تخدم المنطقة

Lalish Duhok