شبكة لالش الاعلامية

حلقة جديدة من برنامج سةما على شاشة كوردستان تى فى

حلقة جديدة من برنامج سةما على شاشة كوردستان تى فى

غدا الثلاثاء المصادف  19/11/2013وفي تمام الساعة الخامسة مساء حسب توقيت اقليم كوردستان ، والساعة الثالثة عصرا حسب توقيت المانيا، حلقة جديدة من برنامج ( سه ما ), وهو من اشراف الهيئة العليا لمركز لالش في دهوك، وتقديم كل من ، الاعلامي جعفر سمو ، الاعلامية سوزان سفر. تتضمن الحلقة :

وتتضمن الحلقة :

–    تقرير مفصل عن مزار محما رشان

 

–    تقرير عن  زيارة وفد من طلبة الايزديين في ارمينيا الى فرقة شاريا الفنية
–    تقرير في المانيا  عن معرض فوتوغرافي في مركز لالش – المانيا
–    تقرير المانيا – اراء بعض من الحقوقيين و الناشطين الايزيديين عن اوضاع ومستقبل المهاجرين في الكمبات ( هايم ) .

المكتب الاعلامي

لمركز لالش/دهوك

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مركز لالش – المانيا في حوار الاديان : نناشد الإنسانية للمساعدة في تحرير النساء والأطفال الايزيديين

Lalish Duhok

الپيشمرگه‌ تحبط هجوم للارهابيين من قرية “كولات” العربية على مجمع حردان

Lalish Duhok

السيد حازم تحسين: تربطنا علاقات صداقة طيبة مع الصابئة المندائين ومعاناتنا واحدة.

Lalish Duhok