شبكة لالش الاعلامية

حلقة جديدة من برنامج سةما على شاشة كوردستان تى فى

حلقة جديدة من برنامج سةما على شاشة كوردستان تى فى

غدا الثلاثاء المصادف  19/11/2013وفي تمام الساعة الخامسة مساء حسب توقيت اقليم كوردستان ، والساعة الثالثة عصرا حسب توقيت المانيا، حلقة جديدة من برنامج ( سه ما ), وهو من اشراف الهيئة العليا لمركز لالش في دهوك، وتقديم كل من ، الاعلامي جعفر سمو ، الاعلامية سوزان سفر. تتضمن الحلقة :

وتتضمن الحلقة :

–    تقرير مفصل عن مزار محما رشان

 

–    تقرير عن  زيارة وفد من طلبة الايزديين في ارمينيا الى فرقة شاريا الفنية
–    تقرير في المانيا  عن معرض فوتوغرافي في مركز لالش – المانيا
–    تقرير المانيا – اراء بعض من الحقوقيين و الناشطين الايزيديين عن اوضاع ومستقبل المهاجرين في الكمبات ( هايم ) .

المكتب الاعلامي

لمركز لالش/دهوك

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

“رأينا الموت”.. ايزيديات يروين قصصهن ابان سبيهن من قبل “داعش”

Lalish Duhok

لالش بعشيقة يقدم التهاني والتبريكات في ذكرى تأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني

Lalish Duhok

مكتب حقوق الانسان التابع للامم المتحدة في العراق يلتقي وفدا من رابطة التاخي

Lalish Duhok