شبكة لالش الاعلامية

اختتام دورة للصحافة في أيسيا

اختتام دورة للصحافة في أيسيا

مركز لالش فرع سنوني

بمناسبة أعياد أذار ونوروز المباركة، فقد قام مركز لالش فرع سنوني ومكاتبه بالتنسيق مع منظمة VOP الإنسانية بفتح دورة صحفية لثلاثين شاب وشابة من شباب مخيم أيسيا للنازحين وأختتمت في يوم الجمعة المصادف 2017/3/17 بعد توزيع شهادات التخرج للمشاركين والمشاركات.

وقد قام الإعلامي المميز كاروان باعذرى بإلقاء المحاضرات مشكوراً، وقد قدم الشباب والشابات المشاركين والمشاركات جل أمتنانهم وتقديرهم لمركز لالش ومنظمة VOP لقيامهم بهكذا أنشطة للشباب.

 

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مكتب لالش / شيخكا مساندتها لبيان الصادر من الهيئة العليا لمركز لالش ـ دهوك

Lalish Duhok

مهد: ندوة موسعة حول المراسيم التي تقام في عيد الجماعية

Lalish Duhok

رشيد بذكرى إبادة الايزديين: لن تطمئن النفوس الا بمحاكمة مجرمي العصر

Lalish Duhok