شبكة لالش الاعلامية

نهائي بطولة المحبة والتآخي بكرة المنضدة في إعدادية بحزاني للبنين

نهائي بطولة المحبة والتآخي بكرة المنضدة في إعدادية بحزاني للبنين
جلال الصادق
أقام اتحاد طلبة كوردستان مركز بعشيقة بتعاون مع إعدادية بحزاني للبنين يوم الثلاثاء 2013/12/3 نهائي بطولة المحبة والتآخي بكرة المنضدة في إعدادية بحزاني للبنين . وقد حضر المباراة النهائية السيد صائب عاصم أمين عضو لجنة محلية بعشيقة للحزب الديمقراطي الكوردستاني والسيد كاوه زيباري مسؤول اللجنة العليا في اتحاد الشبيبةالديمقراطي الكوردستاني في الموصل والسيد راغب رشيد مسؤول منظمة بعشيقة للحزب الديمقراطي الكوردستاني والسيد كامران سليمان رئيس اللجنة الرياضية الكوردستانية في الموصل والسيد جمعة خدر سليمان مدير إعدادية بحزاني للبنين . وقد وصل للمباراة النهائية كل من قاسم سلام ودرويش فاتز وقد انتهت المباراة بفوز اللاعب درويش فائز بنتيجة (3/2) علماً إن (40) لاعب قد شارك في هذه المباراة وكانت البطولة بإشراف الأستاذ هوشيار الياس من اعدادية بحزاني وسرهاد صالح ورزان خيري من اتحاد طلبة كوردستان .

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

كريم النوري: الأولوية في صندوق إعمار المناطق المحررة لسنجار

Lalish Duhok

بمشاركة اكثر من 60 شابا وشابة افتتاح دورة (الامل المشرق) في مركز لالش خانك

Lalish Duhok

أقليات عراقية تتخوف من مصير مشابه لليهود والامم المتحدة تطمنئهم بمؤتمر يعقد في النجف

Lalish Duhok