شبكة لالش الاعلامية

الامير تحسين سعيد بك يستقبل البيشمركة سيروان البارزاني

الامير تحسين سعيد بك يستقبل البيشمركة سيروان البارزاني

اعلام المجلس

استقبل سمو الامير تحسين سعيد علي بك البيشمركة سيروان البارزاني، مسؤول قاطع الكوير ومخمور، يرافقه المناضل محمود محمود الايزيدي، مسؤول الفرع العشرين للحزب الديمقراطي الكوردستاني في الشيخان، والشيخ سردار شيخ يحيي، قائمقام قضاء الشيخان، وعدد من البيشمركة القدامى.
وفي بداية اللقاء تطرق سمو الامير الى مواضيع عديدة تخص الوضع الايزيدي عامة والعلاقة التاريخية التي تربط سمو الامير مع الزعيم الكوردي الخالد مصطفى البارزاني والفقيد ادريس البارزاني وجناب الرئيس مسعود البارزاني.
ومن جانبه اشاد البيشمركة سيروان بارزاني بدور وعلاقات سمو الامير مع الحركة التحررية الكوردية ونضال الايزيديين في دعم مسيرة الحركة ونضالهم لحد اليوم جنبا الى جنب مع قوات البيشمركة.
وتم توديع الوفد الزائر بنفس الحفاوة وكرم الاستقبال.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

آمر فوج لالش للحشد الشعبي: على وحدة الدفاع عن سنجار الابتعاد عن (بي كا كا)

Lalish Duhok

تكريم الطلبة المتفوقين في مكتب لالش ايسيان

Lalish Duhok

وفد دبلوماسي هندي رفيع المستوى يزور معبد لالش

Lalish Duhok