شبكة لالش الاعلامية

الناشط والاعلامي الايزيدي وسام جهور يزور مبنى الهيئة العليا لمركز لالش

الناشط والاعلامي الايزيدي وسام جهور يزور مبنى الهيئة العليا لمركز لالش
شبكة لالش الاعلامية/ دهوك
زار عصر يوم السبت الموافق 8/12/2013 الناشط والاعلامي الايزيدي وسام جهور  المقيم حاليا في السويد مبنى الهيئة العليا لمركز لالش وكان في استقباله السيد شمو قاسم مسؤول اللجنة الثقافية والسيد بير ديان مسؤول لجنة (الكوملايتي) في الهيئة العليا وبعض اعضاء المركز وناقش الطرفان امور عدة من بينها الوضع الايزيدي الراهن.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

القنصل العام الايطالي يزور معبد لالش

Lalish Duhok

في سنويتها السابعة .. شهادات حية من «مجزرة كوجو»

Lalish Duhok

بالصور.. مراسيم في السليمانية في الذكرى الثانية لكارثة شنكال

Lalish Duhok