شبكة لالش الاعلامية

واشنطن تهنئ بتنصيب بابا شيخ الإيزيديين الجديد

واشنطن تهنئ بتنصيب بابا شيخ الإيزيديين الجديد

أعربت القنصلية العامة الأمريكية لدى أربيل، اليوم الأحد، عن تهانيها بتنصيب بابا شيخ الإيزيديين الجديد، مؤكدة التزامها بدعم الأقليات في العراق وإقليم كوردستان.

وقالت القنصلية الأمريكية في بيان: «تهنئ القنصلية العامة الأمريكية لدى أربيل المجتمع الإيزيدي باختيار قائدها الروحي الجديد الشيخ علي الياس».

أضاف البيان، أن «الولايات المتحدة تؤكد من جديد التزامها بدعم الأقليات العرقية والدينية في إقليم كوردستان والعراق وتعزيز التعددية والتسامح».

https://www.facebook.com/erbil.usconsulate/

 

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

استاذة صينية: ما أثار اعجابي في معبد لالش ان الناس يسيرون حفاة الاقدام

Lalish Duhok

اجتماع لمنظمة الصداقة المسيحية الايزدية مع الهيئة العليا لمركز لالش

Lalish Duhok

الفرع السادس / اوروبا للحزب يهنيء الرئيس بارزاني وشعب كوردستان بمناسبة الذكرى الثانية والخمسون لإنطلاقة ثورة اَيلول العظيمة

Lalish Duhok