شبكة لالش الاعلامية

الهيئة العليا: برقية تعزية بوفاة البيشمركة سلو خدر (ابو داؤد)

الهيئة العليا: برقية تعزية بوفاة البيشمركة سلو خدر (ابو داؤد)

بحزن بالغ تلقينا نبأ وفاة البشمركة سلو خدر (ابو داؤد) اثر جلطة دماغية ظهر اليوم الاربعاء المصادف 9/7/2014.

لقد كان البيشمركة البطل ابو داؤد مثالا حيا ومخلصا للانسان الايزيدي الشجاع المتمسك بتراب وطنه كوردستان والمدافع عن قيمه وحقوقه، ونال شرف المشاركة بثورتي ايلول وكولان التحرريتين.

وبهذه المناسبة الحزينة والاليمة، ونحن اذ نعزي انفسنا اولا، فاننا نتقدم باسم كافة اعضاء الهيئة العليا لمركز لالش وباسم كافة منتسبينا في فروعنا ومكاتبنا باصدق التعازي القلبية الى ذوي الفقيد الراحل ونسال الله عز و جلّ ان يتغمده بالرحمة والمغفرة ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

ئه و ل رى
وئه م ل بى
و ئه م هه مو د ز فرن بو خودى

الهيئة العليا لمركز لالش الثقافي والاجتماعي

دهوك 9/7/2014

 

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

عضو بالتحالف الكردستاني يطالب البرلمان باعتبار ما تعرض له الايزيديين بسنجار {إبادة جماعية}

Lalish Duhok

مصدر اعلامي: قوات الپيشمرگه‌ تتقدم في الأحياء الشمالية من مدينة شنگال والتحرير الكامل بات وشيكا

Lalish Duhok

الكاهل الطاعن في السن بين براثن العصر/ قصص من كارثة شنكال..(98)

Lalish Duhok