شبكة لالش الاعلامية

لالش سنوني ومكاتبه: لو لا البارتي لبقى البرلمان الكوردستاني من دون الايزدية

لو لا البارتي لبقى البرلمان الكوردستاني من دون الايزدية
نبارك جهود السيد شيخ شامو شيخو عضو البرلمان الكوردستاني عن قائمة PDK بتثبيت حصة الكورد الايزديين في لجنة صياغة وتعديل الدستور الكوردستاني وفي نفس الوقت نتقدم لسيادة الرئيس مسعود البارزاني رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني وحزبه المناضل لدعمهم اللامحدود للايزدية ولكوننا تعلمنا خطوات البارتي وخاصة جناب الرئيس البارزاني وعائلته المباركة لذلك لم يكن شيء غريبا او جديد عليهم لان يعطوا مقعدا من حصتهم للايزدية بعد الإلحاح من الأستاذ شيخ شامو في البرلمان وعدم الأستجابة لطلبه من قبل البرلمان … نكرر شكرنا وتقديرنا للرئيس مسعود البارزاني والحزب الديمقراطي الكوردستاني وللسيد شيخ شامو الذي يعمل فوق طاقاته من اجل الايزدية اينما عمل او تواجد.
مركز لالش الثقافي والاجتماعي فرع سنوني ومكاتبه
٢٠١٥/٥/٦

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

اتحاد نساء كوردستان يقدم التهاني لمركز لالش بعشيقة

Lalish Duhok

كوردستان تعلن 19 نيسان عطلة رسمية

Lalish Duhok

شبكات سرية ﻹنقاذ النساء من الرق في مناطق داعش

Lalish Duhok