شبكة لالش الاعلامية

إصابة شاب شنكالي بحروق في شركة نفطية

إصابة شاب شنكالي بحروق في شركة نفطيةDSC04555

الباحث/ داود مراد ختاري

أصاب (قاسم بير الياس خلف خانصوري) بحروق في جسمه اثناء العمل في شركة نفطية في اربيل، وقد زرته اليوم 13-9-2015 في مستشفى رؤزئافا للحروق في أربيل، والتقيت بإدارة المستشفى وقسم الحروق والكادر الصحي، شكرا على تعاونهم، ونشكر الدكتورة جوان دخيل والدكتور سعيد دخيل على توصياتهم لزملائهم الأطباء.
نتمنى من الله العلي القدير أن يشفي هذا الشاب، ويخرج من المستشفى مشافاً،
اللهما تقبل دعواتنا ودعوات كل المؤمنين….آمين.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

فتح مقبرة “الأمهات” في شنگال مطلع الأسبوع المقبل

Lalish Duhok

قائد قوات البيشمركة في شنگال: أكثر من 900 عنصر من PKK انضموا حتى الآن إلى صفوفنا

Lalish Duhok

امينة سعيد: مجلس النواب ينتهك حقوق الايزيدية في الكوتا

Lalish Duhok