شبكة لالش الاعلامية

أربيل.. مصرع وإصابة 6 أشخاص بتسمم في أحد المصافي

أربيل.. مصرع وإصابة 6 أشخاص بتسمم في أحد المصافي

لقي 3 عمال مصرعهم وأصيب 3 آخرون إثر حادث تسمم أثناء أداء عملهم. فقد صرح المتحدث باسم مديرية شرطة أربيل كاروان عبد الكريم اليوم الثلاثاء 19/11/2013، لـPUKmedia، أنه في إحدى المصافي  النفطية قرب أربيل، حينما كان أحد العمال يقوم بتنظيف أحد الخزانات الكبيرة تعرض لحالة تسمم، فبادر إثنان من زملائه محاولين إنقاذه لكنهم أيضاً تعرضوا للتسمم ولقوا مصرعهم أيضاً، فبادر آخرون في محاولة لإخراجهم فتعرض 3 آخرون لحالة تسمم أيضاً نقلوا على إثرها للمستشفى.

PUKmedia كوران وهاب/ السليمانية

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

نيجيرفان بارزاني وتولر يبحثان أوضاع العراق وتحديات العملية السياسية

Lalish Duhok

منحة دراسية من نيجيرفان بارزاني الى الطلاب الأوائل في كوردستان

Lalish Duhok

بارزاني يجتمع بسفير بريطانيا ويؤكد على أمر واحد

Lalish Duhok