شبكة لالش الاعلامية

اطلاق سلفة الـ 10 ملايين لموظفي الدولة

اطلاق سلفة الـ 10 ملايين لموظفي الدولة51192102016_57debc639c970

أعلن مصرف الرافدين، اليوم الأحد، “سيتم إطلاق سلفة الـ 10 ملايين لموظفي الدولة الأسبوع الحالي”.

وقال المصرف في بيان اطلع عليه PUKmedia: إن “موظفي دوائر الدولة الذين سبق وتم تقديمهم طلبات منح سلف تنسب فيه اعلامهم بإمكانية ملء الاستمارة الالكترونية الخاصة بالسلف والموجودة على الموقع الالكتروني للمصرف الذي سيتم الشروع باعادة فتحها ليتسنى للمصرف النظر بها واتخاذ اللازم”.

وتابع البيان، أن “الأسبوع الحالي سيتم فيه إطلاق منح السلف البالغة 10 ملايين دينار لموظفي دوائر الدولة”.

وأضاف، أن “لجنة النزاهة النيابية أعلنت الأسبوع الماضي عقب اجتماعها بمدراء مصارف الرافدين والرشيد أن سلف الموظفين ستطلق الأسبوع الجاري”. ولفت الى أن “وزارات الصحة والداخلية والدفاع سيتم شمولهم بالسلفة”.

 

PUKmedia

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الحرس الثوري الإيراني يتبنى الهجوم الصاروخي على أربيل

Lalish Duhok

نيجرفان بارزاني : المناطق التي حررتها البيشمركة من داعش سنتعامل معها بحسب الدستور

Lalish Duhok

وزارة الثروات الطبيعية: غاز إقليم كوردستان يشكل 50% من إنتاج العراق

Lalish Duhok