شبكة لالش الاعلامية

البيشمركة تستلم مستلزمات الوقاية من الاسلحة الكيمياوية

البيشمركة تستلم مستلزمات الوقاية من الاسلحة الكيمياوية48541010102016_7

استلمت قوات بيشمركة كورستان اليوم الاثنين 2016/10/10، مستلزمات الوقاية من الاسلحة الكيمياوية استعدادا لمعركة الموصل الوشيكة.
واضاف اللواء قارمان شيخ كمال نائب رئيس اركان قوات البيشمركة لـPUKmedia: ان الوزراة وزعت على البيشمركة مستلزمات الوقاية من الاسلحة الكيمياوية، شأنها شأن القوات الامنية قبيل انطلاق معركة الموصل، موضحا، ان البيشمركة انهت جميع تدريباتها، وهي على آهبة الاستعداد لأي حالة طارئة.
واكد قارمان ان مستلزمات الوقاية من الاسلحة الكيمياوية غير كافية، داعيا الحكومة الاتحاية والتحالف الدولي الى ارسال المزيد منها، تحسبا للمعركة القادمة باحتمال استخدام تنظيم داعش الارهابي اسلحة كيمياوية محرمة دوليا.

PUKmedia زانيار مجيد

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

المئات يتظاهرون وسط بغداد للمطالبة بالغاء السفارة السعودية

Lalish Duhok

اعلى نسب الامطار في مدن الاقليم

Lalish Duhok

العمليات المشتركة تكشف حقيقة الاوضاع على الحدود وتوجه رسالة للعراقيين

Lalish Duhok