شبكة لالش الاعلامية

الاسايش تضبط حقلين لزراعة وانتاج المواد المخدرة في اربيل

الاسايش تضبط حقلين لزراعة وانتاج المواد المخدرة في اربيل711

شفق نيوز/ اعلنت مديرية اسايش اربيل باقليم كوردستان، عن تمكنها من اكتشاف حقلين لزراعة المواد المخدرة وانتاجها داخل حقل نفط طقطق، موضحة ان الحقلين تمت زراعتهما بـ150 شتلة من الحشيشة.

وقال المتحدث باسم مديرية اسايش شرقي اربيل عادل ياسين في مؤتمر صحفي انه مع وضع اليد على الحقلين تم القاء القبض على ثلاثة اشخاص وهم من الاجانب.

واضاف ياسين ان الاشخاص الذين اقدموا على هذا العمل لهم ارتباط بالاشخاص الثمانية الذين اعتقلتهم قوات الاسايش قبل نحو شهر بسبب قيامهم بزراعة حقل كبير بالحشيشة في منطقة لحركه باربيل.

وتابع ان قوات الاسايش اعتقلت شخصين عربيين يشتبه بانتماء احدهما الى تنظيم “داعش” الارهابي وهو الان قيد الاحتجاز وفقا للمادة 169 من قانون العقوبات العراقي.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

“البغدادي” ينفذ وثيقة جديدة بعد المدينة.. المخللات والبامبرز حرام!!

Lalish Duhok

مالية كوردستان تصدر توضيحاً بشأن صرف رواتب الموظفين

Lalish Duhok

صحف فرنسية.. العراقيون يتظاهرون لتسوية حساباتهم القديمة ضد الفساد وانعدام الخدمات

Lalish Duhok