شبكة لالش الاعلامية

القوات العراقية تنتزع “النبي يونس” و”الشرطة” من قبضة داعش

القوات العراقية تنتزع “النبي يونس” و”الشرطة” من قبضة داعش15420840_561459840713661_3588857456062428835_n

شفق نيوز/ قال قائد الحملة العسكرية لتحرير الموصل إن القوات العراقية انتزعت حيين جديدين من قبضة تنظيم داعش في الموصل لتواصل مكاسبها يوم الاثنين.

وأوضح الفريق الركن قوات خاصة عبد الامير رشيد يارالله في بيان ورد لشفق نيوز، أن “قوات مكافحة الإرهاب حررت حي النبي يونس ومرقد النبي يونس ورفعت العلم العراقي فوق مبانيه بعد تكبيد العدو خسائر بالارواح والمعدات”.

وأضاف يارالله أن “قوات مكافحة الإرهاب حررت أيضا حي الشرطة ورفعت العلم العراقي فوق مبانيها بعد تكبيد العدو  خسائر بالارواح والمعدات”.

وكانت القوات العراقية قد استعادت في وقت سابق اليوم أحياء قوات مكافحة الإرهاب أحياء الجماسة والكندي والقيروان.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

تحذيرات ألمانية من إعادة توطين “عرقية” في المناطق الكردية بسوريا

Lalish Duhok

داعش يشتري سيارات الدفع الرباعي الحديثة باسعار مغرية في الموصل

Lalish Duhok

اتصالات عراقية – أميركية لتدخل عسكري عن طريق ضربات جوية

Lalish Duhok