شبكة لالش الاعلامية

القوات العراقية تنتزع “النبي يونس” و”الشرطة” من قبضة داعش

القوات العراقية تنتزع “النبي يونس” و”الشرطة” من قبضة داعش15420840_561459840713661_3588857456062428835_n

شفق نيوز/ قال قائد الحملة العسكرية لتحرير الموصل إن القوات العراقية انتزعت حيين جديدين من قبضة تنظيم داعش في الموصل لتواصل مكاسبها يوم الاثنين.

وأوضح الفريق الركن قوات خاصة عبد الامير رشيد يارالله في بيان ورد لشفق نيوز، أن “قوات مكافحة الإرهاب حررت حي النبي يونس ومرقد النبي يونس ورفعت العلم العراقي فوق مبانيه بعد تكبيد العدو خسائر بالارواح والمعدات”.

وأضاف يارالله أن “قوات مكافحة الإرهاب حررت أيضا حي الشرطة ورفعت العلم العراقي فوق مبانيها بعد تكبيد العدو  خسائر بالارواح والمعدات”.

وكانت القوات العراقية قد استعادت في وقت سابق اليوم أحياء قوات مكافحة الإرهاب أحياء الجماسة والكندي والقيروان.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الرئيس بارزاني: يجب مراعاة رغبة مكونات نينوى في تحديد الجهة التي ستحميهم

Lalish Duhok

استدعاء مسؤولين في مفوضية الانتخابات العراقية

Lalish Duhok

الخارجية العراقية: عدد الراغبين بالعودة الطوعية من بيلاروس تجاوز 325

Lalish Duhok