شبكة لالش الاعلامية

ضبط خمسة أطنان من الرز الفاسد في السليمانية

ضبط خمسة أطنان من الرز الفاسد في السليمانية

السومرية نيوز / السليمانية: أعلنت قائممقامية السليمانية، الخميس، ضبط خمسة أطنان من الرز الفاسد، مبينة أن صاحب تلك المادة كان يحاول وضعها في أكياس جديدة لبيعها في الأسواق.

وقالت القائممقامية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “اللجان المعنية ضبطت، اليوم، خمسة أطنان من الرز الفاسد في إحدى أسواق السليمانية”، مشيرة الى أن “الرز من منشأ استرالي وتم التأكد بأنه غير صالح للاستهلاك”.

وأضافت أن “صاحب الرز كان يحاول وضع المادة في أكياس جديدة وبيعها في الأسواق”، لافتة إلى أن “الملف أحيل إلى القضاء”.

وتعلن الجهات الأمنية والصحية بين حين وآخر عمليات ضبط مواد غذائية فاسدة في أسواق إقليم كردستان.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مستشار رئاسي كوردي للحكيم: انقل شكرنا لاسرائيل

Lalish Duhok

عواصف ترابية جديدة تضرب البلاد خلال اليومين المقبلين

Lalish Duhok

واشنطن: اوباما والعبادي اتفقا على تحسين امن بغداد ودعم اقتصاد العراق

Lalish Duhok