شبكة لالش الاعلامية

الإعمار تعزل مدير فرع نينوى من منصبه لـ”تعاطيه الرشوة”

الإعمار تعزل مدير فرع نينوى من منصبه لـ”تعاطيه الرشوة”

السومرية نيوز/ بغداد: قررت وزارة الاعمار والاسكان، الاثنين، عزل مدير فرع نينوى من منصبه نتيجة تعاطيه الرشوة، مشيرة إلى أن القرار جاء نتيجة توصية مجلس ادارة صندوق الاسكان.

وقال مصدر مسؤول في الوزارة في حديث لـ”السومرية ينوز”، إن “وزير الإعمار والإسكان محمد الدراجي قرر عزل مدير فرع نينوى من منصبه نتيجة ثبوت تعاطيه الرشوة”.

واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القرار جاء نتيجة توصية مجلس ادارة صندوق الاسكان” .

وتأسس الصندوق بموجب الامر (11) من عام 2004 براسمال قدره 300 مليار دينار والهدف من الصندوق هو لتمويل المشاريع السكنية وتمكين المواطنين العراقيين من بناء وحدات سكنية عن طريق منح القروض العقارية.

يذكر أن العراق يعاني أزمة سكن خانقة نظرا لتزايد عدد سكانه، قياساً بعدد المجمعات السكنية، إضافة إلى عجز المواطن ذي الدخل المحدود عن بناء وحدة سكنية خاصة به، بسبب غلاء الأراضي ومواد البناء

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

صحة الاقليم: انخفاض معدل الاصابة بكورونا 53%

Lalish Duhok

سيناتور أمريكي: ترامب يسير بنا إلى حرب عالمية ثالثة

Lalish Duhok

كهرباء إيران.. العراق يحظى باستثناء أميركي

Lalish Duhok