شبكة لالش الاعلامية

نائب بارزاني: لم يبق لنا شيء في بغداد

نائب بارزاني: لم يبق لنا شيء في بغداد

شفق نيوز/ قال كوسرت رسول علي نائب رئيس إقليم كوردستان يوم الثلاثاء ان الكورد لم يطالبوا اكثر من حقهم في إشارة الى الاستفتاء المزمع اجراؤه يوم 25 من شهر أيلول المقبل.

وقال رسول خلال حضور اجتماع رئيس الإقليم مسعود بارزاني مع المكونات في كركوك، انه لم يتبق احد في بغداد، وقد تم طردنا منها.

وأضاف ان الكورد لم يطالبوا بأكثر من حقهم الذي كفله الدستور.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الآسايش تعلن إعتقال قاتلي الداعية الإسلامي هوشيار اسماعيل

Lalish Duhok

الاستخبارات الألمانية تحذر من هجمات لـ”داعش”

Lalish Duhok

الحالمون بأوروبا يعودون أفواجا إلى العراق.. والأسباب خيبة أمل وحنين ألأهل و”طعام قطط”

Lalish Duhok