شبكة لالش الاعلامية

نائب رئيس برلمان كردستان يطالب الكتل واللجان بالاجتماع لعقد جلسة جديدة

نائب رئيس برلمان كردستان يطالب الكتل واللجان بالاجتماع لعقد جلسة جديدة

السومرية نيوز/ أربيل: أعلن النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني بشار مشير اغا، الأحد، أن نائب رئيس برلمان إقليم كردستان طلب من جميع الكتل واللجان عقد اجتماع لعقد جلسة جديدة خلال أيام، فيما أشار إلى أن الجلسة المقرر عقدها غدا ستخصص لدراسة مسألة الرواتب.

وقال اغا في حديث لـ السومرية نيوز، إن “نائب رئيس برلمان كردستان طلب من جميع الكتل واللجان المختصة الاجتماع لعقد جلسة أخرى خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف أن “جلسة الغد ستكون مخصصة لدراسة قضية الرواتب وكيفية التعامل معها وإيجاد آلية لحل هذه المشكلة وتحسين الوضع المعيشي لشعب كردستان”.

وكان برلمان إقليم كردستان عقد، أمس الأول الجمعة، جلسة صوت خلالها على تكليف مفوضية انتخابات الإقليم بإجراء الاستفتاء في موعده المحدد في يوم 25 أيلول الحالي.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الرئيس البارزاني يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي

Lalish Duhok

تأكيد امريكي عراقي على استمرارية الحوار بين بغداد وأربيل بشأن إعادة تصدير نفط كوردستان

Lalish Duhok

بينهم اكثر من 30 الف عراقي .. إدارة مخيم الهول تنشر أحدث إحصائية باعداد المقيمين

Lalish Duhok