شبكة لالش الاعلامية

انتحار امرأة في منزلها وسط اربيل

انتحار امرأة في منزلها وسط اربيل

{اربيل:الفرات نيوز} اقدمت امراة اليوم على الانتحار في منزلها في مدينة اربيل .
وقال مصدر امني في تصريح لوكالة {الفرات نيوز }ان”امراة اقدمت على الانتحار في منزلها وسط مدينة اربيل دون معرفة الاسباب التي دفعها لذلك”.
واوضح انه”تم نقل الجثة الى دائرة الطب العدلي في المدينة فيما تم فتح تحقيق عاجل بالقضية لمعرفة الاسباب التي دفعتها الى ذلك”.
واشار المصدر الى ان”الضحية تعمل معلمة في احدى المدارس”.
يشار الى ان حالات الانتحار ازدادت في الاونه الاخيرة بصورة كبيرة وخاصة بين فئة الشباب.انتهى34

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الخارجية تصدر بياناً شديد اللهجة تجاه القصف الإيراني على الإقليم

Lalish Duhok

عراقيون يتهافتون على زرع الشعر بطهران لإعادة الحياة لصحراء صلعاتهم

Lalish Duhok

سيناتور امريكي يكشف عن مساع لتسليح البيشمركة دون العودة لبغداد

Lalish Duhok