شبكة لالش الاعلامية

البدء بتوزيع رواتب موظفي إقليم كوردستان

البدء بتوزيع رواتب موظفي إقليم كوردستان

اكدت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كوردستان، اليوم الاحد، استمرار صرف رواتب الموظفين، مشيرة الى ان وزارة البيشمركة ستكون في مقدمة الوزارات التي تتقاضى رواتبها.

وقالت الوزارة في بيان تلقى PUKmedia نسخة منه: انه “ستحدث تغييرات جديدة على جدول رواتب موظفي الاقليم في الشهر المقبل، حيث تتسلم وزارة التربية رواتبها بعد وزارة البيشمركة مباشرة”.

وبحسب جدول توزيع رواتب الموظفين، فان وزارة البيشمركة ستستلم رواتبها اليوم الأحد، على أن يتم صرف رواتب وزارة الصحة يوم غد الاثنين.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

“اليوم الذي أهينت فيه الميليشيات”.. هل يحافظ الكاظمي على زخم اللحظة؟

Lalish Duhok

فنون دهوك تستعد لإقامة الدورة العاشرة لمهرجانها السينمائي: عززوا إنتاج الأفلام الكوردية

Lalish Duhok

السجن 15 سنة لمختلس 1.5 مليار دينار من أموال إعمار نينوى

Lalish Duhok