شبكة لالش الاعلامية

النجيفي: ان الأوان لنينوى للتفاوض مع اقليم كردستان حول الحقول النفطية المشتركة

النجيفي: ان الأوان لنينوى للتفاوض مع اقليم كردستان حول الحقول النفطية المشتركة

خندان – اعلن محافظ نينوى اثيل النجيفي، ان الوقت حان للمحافظة، ان تبدأ مفاوضاتها الرسمية مع اقليم كردستان لاستحصال حقوقها من الحقول النفطية المشتركة.

وكتب النجيفي على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الـ”فيسبوك”، “ان الأوان لمحافظة نينوى ان تبدأ مفاوضاتها الرسمية مع اقليم كردستان لاستحصال حقوق المحافظة من الحقول النفطية المشتركة بين المحافظة والإقليم”.

واضاف النجيفي “من خلال بحثي هذا الموضوع مع المعنيين بالملف النفطي في الإقليم وجدتهم يشاركوننا القناعة بأهمية تفعيل النص الدستوري في ملكية النفط للشعب العراقي وقناعتهم بحصول محافظة نينوى على استحقاقها الدستوري”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مقتل ضابط وجندي عراقيين بانفجاز منزل ملغوم في ناحية “تل عزير”

Lalish Duhok

ياور: البيشمركة لا تعترض على دخول الجيش لكوردستان والاستخبارات والأمن لها مقار بالإقليم

Lalish Duhok

قائد في البيشمركة: المقاتلون المتطوعون يرفعون معنوياتنا

Lalish Duhok