شبكة لالش الاعلامية

ايران: 70 % من ترانزيت إنترنت العراق يمر عبر اراضينا

وزير الاتصالات الايراني: 70 % من ترانزيت إنترنت العراق يمر عبر اراضينا

السومرية نيوز/ بغداد/ أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الايراني محمد جواد آذري جهرمي، الاربعاء، أن 70 % من حجم ترانزيت إنترنت العراق يمر عبر ايران.

وقال جهرمي آذري في كلمة له بالمجلس الاداري لمدينة “ارومية”، حسب ما نقلته وكالة “فارس”، إن “غالبية حجم الترانزيت يمر للعراق عبر منفذ بيرانشهر في محافظة آذربايجان الغربية، شمال غربي ايران”.

من جهة ثانية، أكد وزير الاتصالات أن “نحو 50 بالمئة من الارياف الايرانية باتت تتمتع بخدمة شبكة الانترت حاليا”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الكورد لن يقدموا مرشحا لمنصب محافظ نينوى

Lalish Duhok

نيجيرفان البارزاني يجتمع مع مبعوث ترمب والسفير البريطاني

Lalish Duhok

إقليم كوردستان يغلق أكثر من 170 مصفاة للنفط

Lalish Duhok