شبكة لالش الاعلامية

وزير يخاطب الموصليين بلهجتهم ويعدهم بأمر مهم

وزير يخاطب الموصليين بلهجتهم ويعدهم بأمر مهم

{بغداد: الفرات نيوز} وعد وزير الإعمار والاسكان، أهالي الموصل بعزم وزارته اعمار جسرين مدمرين في المدينة.
وقال بنكين ريكاني في منشور مقتضب له في صفحته على فيسبوك مخاطباً الموصليين بلهجتهم العامية” أقول لاهلي في الموصل {غاح نرجع نعمغ الجسغ الثالث والرابع قريبا}” أي ان الوزارة سوف تعمر الجرين الثالث والرابع بالموصل.
وكتب ريكاني هاشتاك تعليقا على كتابته باللهجة الموصلية {#بالمصلاوي_احلى}.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مدير شرطة اربيل الفتاة المغتصبة من الشبان الستة: لم تفقد عذريتها

Lalish Duhok

محافظ دهوك يفتتح «بيت الفنانين» للاجئين في إقليم كوردستان

Lalish Duhok

نينوى: مهربو البضائع عبر الحدود مع سوريا يستقوون بالمسلحين الارهابيين

Lalish Duhok