شبكة لالش الاعلامية

الداخلية : عفو ولمدة 7 ايام “للمغرر بهم” من ابناء الأنبار لتسليم انفسهم للقوات الأمنية

الداخلية : عفو ولمدة 7 ايام “للمغرر بهم” من ابناء الأنبار لتسليم انفسهم للقوات الأمنية

واخ – بغداد: أعلنت وزارة الداخلية، الخميس، عن عفو لمدة سبعة أيام “للمغرر بهم” من ابناء محافظة الانبار لتسليم انفسهم الى القوات الامنية، مؤكدة أن مجلس ومحافظة وشيوخ عشائر الانبار طالبوا ببقاء الجيش في المحافظة.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان تلقت وكالة خبر للأنباء (واخ) نسخة منه، إن “الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية عدنان الاسدي زار محافظة الانبار وعقد اجتماعاً مع وزير الدفاع وكالة سعدون الدليمي ومحافظ الانبار احمد الدليمي ورئيس مجلس المحافظة صباح كرحوت والقادة الامنيين وشيوخ العشائر ومجلس الاسناد”.

وأضاف معن أن “الجميع طالبوا ببقاء الجيش في المحافظة”، مشيراً إلى أنه “تم في الاجتماع الاعلان عن عفو لمدة سبعة ايام للمغرر بهم من ابناء المحافظة لتسليم انفسهم الى القوات الامنية”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

النزاهة: العراق يتسلم قريباً ثلاثة مليارات و {500} مليون دينار هربت من خزينة امانة بغداد الى لبنان

Lalish Duhok

جملة قرارات من رئيس الحكومة مسرور بارزاني لصالح محافظتي السليمانية وحلبجة وادارتي گرميان ورابرين

Lalish Duhok

وفد رفيع من أربيل يزور بغداد للتباحث بشأن حصة إقليم كوردستان من موازنة 2020

Lalish Duhok