شبكة لالش الاعلامية

الكوردستاني يصف شكل الموازنة الحالية بـ”الفتنة”

الكوردستاني يصف شكل الموازنة الحالية بـ”الفتنة”

أعلن المتحدث باسم كتلة التحالف الكوردستاني مؤيد الطيب، أن الإخلال بالنصاب القانوني لجلسات مجلس النواب ليست مسؤولية الكتل الكوردستانية.
وأضاف الطيب، في تصريح لـ PUKmedia، اليوم الأحد 2014/3/2، أن “أغلب الكتل الكوردستانية كانت حاضرة في جلسات مجلس النواب والكتل الأخرى هي التي غابت وعطلت عمل مجلس النواب”.
وأوضح الطيب، أن “مجموع أعضاء مجلس النواب 350 نائباً والكورد يشكلون 57 نائباً”، وقال: “إننا حاضرون لكن لدينا موقف من الموازنة العامة”.
ووصف النائب الطيب، “الموازنة بشكلها الحالي بالفتنة التي تهدد العملية السياسية ووحدة البلاد ونحن لن نساهم في إقرار مثل هكذا موازنة”.

PUKmedia الهام محمد/ بغداد

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

العراق يسجيل 2044 إصابة و33 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا

Lalish Duhok

قائد الحرس الثوري: سنتحدث خلال أيام عن انتصار كبير على امريكا

Lalish Duhok

أدهم بارزاني: هناك شبه اتفاق بشأن تواجد البيشمركة في المناطق المستعادة

Lalish Duhok