شبكة لالش الاعلامية

بدء فعاليات ملتقى الجامعة الأمريكية الثاني في السليمانية

بدء فعاليات ملتقى الجامعة الأمريكية الثاني في السليمانية

بدأت اليوم الثلاثاء 4/3/2014، في مدينة السليمانية فعاليات ملتقى الجامعة الأمريكية الثاني  تحت عنوان ” مواجهة عراقيل الشرق الأوسط”.
وقال بزار بوسكاني مدير إعلام الجامعة الأمريكة في السليمانية لـ PUKmedia: إن الملتقى بدأ بحضور كل من رئيس حكومة إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني ووزير الخارجية هوشيار زيباري والدكتور برهم أحمد صالح ووزير الثروات الطبيعية في حكومة إقليم كوردستان آشتي هورامي ووزير النفط ووزير خارجية تركيا احمد داود اوغلو،وزلماي خليل زاد، وفالح الفياض مستشار الامن القومي العراقي وبرنارد كوشنير وزير خارجية فرنسا الاسبق، وعدد من سفراء الدول والمختصين الأكاديميين، مضيفاً أن الملتقى يبحث الأوضاع الحدودية العراقية والايرانية والسورية، إضافة الى بحث مشاكل الأراضي والمياه والمنتوجات، مشيراً الى أنه من المقرر أن يستمر الملتقى يومين.
PUKmedia سفين أحمد / السليمانية

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

60 مليون نازح ولاجئ خلال العام 2014

Lalish Duhok

كوردستان تسجل أعلى حصيلة وفيات بسبب «كورونا» في يوم واحد

Lalish Duhok

اربيل تشهد تسعة حرائق في مناطق مختلفة

Lalish Duhok