شبكة لالش الاعلامية

الدكتور نجم الدين كريم: كنت مع الرئيس طالباني يومي الـ 7 – 8 من الشهر الجاري وصحته جيدة جدا

الدكتور نجم الدين كريم: كنت مع الرئيس طالباني يومي الـ 7 – 8 من الشهر الجاري وصحته جيدة جدا

خندان – اكد الدكتور نجم الدين كريم الطبيب المخول بالتصريح عن صحة رئيس الجمهورية جلال طالباني، ان صحة الرئيس طالباني جيدة جدا وفي تحسن مستمر.

وبين الدكتور نجم الدين كريم في تصريح حول صحة الرئيس طالباني، انه كان مع الرئيس مام جلال في المانيا يومي الـ 7 – 8 من الشهر الجاري، مبينا ان صحته في تحسن مستمر.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مسؤولون أمريكيون: الكونغرس يمهد الطريق لصفقة الاباتشي للعراق

Lalish Duhok

الكشف عن اتفاق جديد حول الترشح لمنصب رئاسة الحكومة

Lalish Duhok

العبادي يتوعد “ايادي اجنبية تريد التلاعب” بالانتخابات العراقية: سنقطعها

Lalish Duhok