شبكة لالش الاعلامية

تخصيص مشفيين آخرين في أربيل لمصابي «كورونا»

بسبب التزايد الكبير في الحالات ..

تخصيص مشفيين آخرين في أربيل لمصابي «كورونا»

بسبب التزايد الكبير في حالات الإصابة بفيروس «كورونا» المستجد، تم تخصيص مشفى غرب أربيل، وقسم الإنعاش في مشفى أربيل التعليمي، لمرضى «كورونا».

الدكتور بژار موسى، المتحدث باسم وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان أفاد بالصدد لـ (باسنيوز): «بعد التزايد الكبير في أعداد الإصابات بكورونا، تم تخصيص مشفى غرب أربيل للمصابين بالفيروس»، مشيراً إلى أن المشفى بسعة 160 سرير تقريباً.

وأضاف «كما تم تجهيز قسم الإنعاش بمشفى أربيل التعليمي لاستقبال المصابين بكورونا، لأن أوضاع المصابين حالياً تستلزم بقاءهم في المشافي».

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

كوردستان تطلق أول هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد

Lalish Duhok

انخفاض الطلب يعزز إمدادات الكهرباء إلى 18 ساعة يومياً في كوردستان

Lalish Duhok

عشرات المدارس في العراق اسمها “الأنفال” والتربية تصفها بـ “الإيجابي”

Lalish Duhok