شبكة لالش الاعلامية

واشنطن تحذر رعاياها في العراق من السفر عبر مطار بغداد

واشنطن تحذر رعاياها في العراق من السفر عبر مطار بغداد

المدى برس/ بغداد : حذرت السفارة الأميركية في العراق، اليوم الأحد، رعاياها من السفر عبر مطار بغداد الدولي حتى الثامن من شهر نيسان الحالي، فيما عزت السبب إلى وجود معلومات بشأن “تهديد محدد” للأمن قبل الانتخابات التي ستجري في الثلاثين من الشهر الحالي.

وقالت السفارة في بيان تسلمت (المدى برس)، نسخة منه، إنها “حظرت على العاملين لديها استخدام مطار بغداد الدولي حتى الثامن من شهر نيسان الحالي”، داعية  “المواطنين الأميركيين في جميع أنحاء العراق على توخي الحذ”.

ونصحت السفارة “الرعايا الأميركيين بتجنب لفت الأنظار وتغيير أيام وتوقيتات ومسارات سفرهم بالإضافة لتوخي الحذر أثناء القيادة وعند دخول سياراتهم أو الخروج منها”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

صحيفة بريطانية تتوقع أزمة مالية جديدة ستضرب العالم

Lalish Duhok

حركة “التغيير” : PKK ارتكب “خطأ كبيراً”

Lalish Duhok

الكوردستاني: ينبغي رفع نسبة تمثيل الكورد بالجيش العراقي

Lalish Duhok