شبكة لالش الاعلامية

إصابة مسؤول محلي بفيروس كورونا في أربيل

إصابة مسؤول محلي بفيروس كورونا في أربيل

أعلنت مديرية ناحية عنكاوا يوم السبت إصابة مديرها بفيروس كورونا.

وقالت المديرية في بيان إنه “بعد ظهور الأعراض على رامي نوري عوديش مدير ناحية عنكاوا، اظهرت نتائج فحص فايروس كورونا انها ايجابية وانه مصاب به حيث كان قد حجر نفسه قبل يومين عندما بدأت الاعراض بالظهور”.

وأضافت أن “المقدم نەبەز عبد القادر مدير مركز شرطة عنكاوا سيتولى مهام مدير الناحية بشكل مؤقت”.

وأشارت المديرية إلى “ضرورة اتباع اجراءات الوقاية من ارتداء الكمامة والكفوف والابتعاد عن الاماكن المزدحمة والتجمعات”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

8 مؤشرات مرتبطة بمنفذي العمليات الانتحارية

Lalish Duhok

“الديمقراطي” يتمسك برئاسة العراق وينتقد تصريحاً للعبادي

Lalish Duhok

من بينها العراق .. تعرّف على الدول الأكثر فساداً مع قرب نهاية العام 2023

Lalish Duhok