شبكة لالش الاعلامية

مسرور بارزاني يوجه بافتتاح مستشفى للأمراض النفسية للنساء

مسرور بارزاني يوجه بافتتاح مستشفى للأمراض النفسية للنساء

اعلنت وزارة الصحة في حكومة اقليم كوردستان، اليوم الخميس، ان رئيس حكومة الاقليم مسرور بارزاني وجه بافتتاح مستشفى للأمراض النفسية للنساء.

 

وقالت وزارة الصحة في بيان، “ان وزير الصحة سامان برزنجي، ووزيرة العمل والشؤون الاجتماعية كويستان محمد، قد ناقشا الاستعدادات لافتتاح مستشفى للأمراض النفسية للنساء”.

مشيرة الى “أن مسرور بارزاني وجه بتأمين كافة المستلزمات والاحتياجات لاستكمال الاستعداد وافتتاح المستشفى في المستقبل القريب”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

وفد أمريكي رفيع في إقليم كوردستان للإطلاع على أوضاع المكونات المختلفة

Lalish Duhok

اردوغان: لن نسمح باقامة قنديل ثانية على الحدود السورية

Lalish Duhok

جوتيار عادل: التنسيق عالي المستوى بين البيشمركة ووزارة الدفاع العراقية

Lalish Duhok